جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي وحش المعاقات.. رواية "التأهيل" تناقض بيان الشرطة

"التأهيل", المعاقات.., الشرطة, بيان, تناقض, رواية, نحس

نجران: مرجع لسلوم، سلمان آل مقرح- الوطن

أخذت قضية "وحش المعاقات" التي شغلت الرأي العام، بعدا آخر بعد نفي مدير مركز التأهيل الشامل بنجران عبدالله البارقي أمس ما ورد في بيان الشرطة. حيث أكد أنه لا توجد صلة بين المقاطع الإباحية التي ضبطتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع أحد العمالة الوافدة وبين فتيات مركز التأهيل الشامل. وأشار البارقي إلى أن مندوب هيئة التحقيق والادعاء العام زار المركز بعد أن تمت إحالة الأوراق إليهم من قبل الجهات المعنية، وقابل مشرفة القسم الاجتماعي والأخصائي الاجتماعي، وتجول في مرافق المركز للتأكد من المقاطع الإباحية التي وجدت بحوزة الوافد. واتضح أن الفتيات في تلك المقاطع سويات، وليس لديهن إعاقة، كما وجد اختلافا بين الأثاث الموجود في المقطع وأثاث وغرف المركز.
وقال البارقي، إن بيان الشرطة الذي صدر أول من أمس اعتمد على محضر القبض وبداية الحادثة. وكان بيان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران الملازم عبدالله بن محمد العشوي، الذي نشرته "الوطن" أمس، تضمن اعتراف الوافد في مجريات التحقيق بأنه يقوم بممارسة الرذيلة، وثبت عليه ذلك، وهو يقوم بفعلته الشنيعة مع اثنتين من الفتيات المعاقات.


--------------------------------------------------------------------------------

نفى مدير مركز التأهيل الشامل بنجران عبدالله البارقي أمس، وجود صلة بين المقاطع الإباحية التي ضبطتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع أحد العمالة الوافدة وبين فتيات المركز. وأشار إلى أن مندوب هيئة التحقيق والادعاء العام زار المركز بعد أن تمت إحالة الأوراق إليهم من قبل الجهات المعنية، وقابل مشرفة القسم الاجتماعي والأخصائي الاجتماعي، وتجول في مرافق المركز للتأكد من المقاطع الإباحية التي وجدت بحوزة الوافد. واتضح أن الفتيات في تلك المقاطع سويات، وليس لديهن إعاقة، كما وجد اختلاف بين الأثاث الموجود في المقطع وأثاث وغرف المركز.
وأضاف البارقي، أن بيان الشرطة الذي صدر أول من أمس اعتمد على محضر القبض وبداية الحادثة، عندما قام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمداهمة سكن عمال الشركة المشغلة لمركز التأهيل الشامل بنجران، وعثروا على مقاطع إباحية في جهاز "لاب توب" أحد العمالة الوافدة، وتم الربط بينها وبين الفتيات المعاقات بالمركز رغم وجود تباين في ذلك. وأشار البارقي إلى أن إدارته سوف تخاطب اليوم هيئة التحقيق والادعاء العام للحصول على المعلومات المتعلقة بالقضية لرفعها لوزارة الشؤون الاجتماعية لاستكمال الإجراءات المتبعة.
وكان بيان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران الملازم عبدالله بن محمد العشوي، الذي نشرته "الوطن" أمس، تضمن اعتراف الوافد في مجريات التحقيق بأنه يقوم بممارسة الرذيلة، وثبت عليه ذلك، وهو يقوم بفعلته الشنيعة مع اثنتين من الفتيات المعاقات، ووجد بحوزته مقطع، وهو يصور نفسه أثناء ممارسة الرذيلة مع إحداهما، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال اللازم.
إلى ذلك، تحفظت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران عن الإدلاء بتعليق حول عملية القبض على الوافد بعد أن أجرت "الوطن" أمس عدة اتصالات بالناطق الإعلامي للهيئة الشيخ عبدالله الأحمري، فلم يرد. وتمت مخاطبته بخطاب رسمي أول من أمس، ولم تتلق الصحيفة أي رد حتى وقت إعداد هذا الخبر.
وفي أعقاب هذه الحادثة التي شغلت الرأي العام، أبدى عدد من أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يخضعون للرعاية والتأهيل بمركز نجران مخاوفهم واستياءهم من استغلال العمالة الوافدة لظروف أبنائهم الصحية، مشيرين إلى أنهم ينتظرون النتائج النهائية للتحقيق، ولن يتهاونوا في مقاضاة من تثبت إدانته أو تقصيره في ذلك.



,pa hgluhrhj>> v,hdm "hgjHidg" jkhrq fdhk hgav'm hgluhrhj>> hgav'm fdhk jkhrq v,hdm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:39.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك