جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الفتاة دلما محسن أول سعودية تشارك بالأولمبياد

أحسن, أول, الفتاة, بالأولمبياد, تشارك, حلما, سعودية

جدة، دبي: الوطن، أ ف ب

ستكون الناشئة السعودية دلما محسن (16 عاماً) أول رياضية من المملكة تشارك في دورة أولمبية، حينما تخوض الاثنين والثلاثاء المقبلين مسابقة قفز الحواجز للفروسية في أولمبياد الشباب الأول في سنغافورة. وتستضيف سنغافورة الدورة للشباب (من 14 حتى 18 عاماً) بمشاركة 3500 رياضي ورياضية من 205 دول. وعلق مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي حسين مسلم على الحضور الأول لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية قائلاً "جاءت مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية". وتابع "إن قانوناً جديداً صدر بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الأولمبية بحيث تشارك رياضية على الأقل من كل دولة في الألعاب". وأضاف "كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين". موضحاً "كما نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية وقطر وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى". وختم مسلم "ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية". إلى ذلك شهدت الدورة تأهل لاعبين من منتخب المملكة لألعاب القوى إلى النهائي، ففي سباق 200 متر استطاع علي عايض الغامدي التأهل بعد أن حل ثالثاً في مجموعته بزمن قدره 52.47 ثانية. وكان قضاة السباق أقصوا الغامدي من المنافسة وألغوا نتيجته، إلا أن الوفد السعودي تقدم باحتجاج للجنة الفنية تم قبوله بعد جهود مضنية بذلها في هذا الصدد مستشار الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد، حيث أوضح لهم أن الحكام أخطؤوا وأن اللاعب لم يرتكب ما يستوجب إبعاده من السباق. وفي سباق 3000 متر تأهل إبراهيم عيسى بحلوله عاشراً في مجموعته بزمن 8.6.33 وسيخوض النهائي غداً.


--------------------------------------------------------------------------------

باتت الناشئة دلما محسن أول رياضية سعودية تشارك في دورة ألعاب أولمبية، حيث تخوض غمار مسابقة قفز الحواجز في أولمبياد الشباب الأول في سنغافورة. وتستضيف سنغافورة دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب (من 14 حتى 18 عاماً) ويشارك فيها نحو 3500 رياضي ورياضية من 205 دول. وتستعد دلما محسن (16 عاماً) لمشاركتها في منافسات الفردي ضمن مسابقة قفز الحواجز الاثنين والثلاثاء المقبلين. وعلق مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي حسين مسلم على الحضور الأول لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية قائلاً "جاءت مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية". وتابع "إن قانوناً جديداً صدر بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الأولمبية بحيث تشارك رياضية على الأقل من كل دولة في الألعاب". وأضاف "كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين". موضحاً "كما نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية وقطر وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى". وختم مسلم "ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية". إلى ذلك شهدت الدورة تأهل لاعبين من منتخب المملكة لألعاب القوى إلى النهائي، ففي سباق 200 متر استطاع علي عايض الغامدي التأهل بعد أن حل ثالثاً في مجموعته بزمن قدره 52.47 ثانية. وكان قضاة السباق أقصوا الغامدي من المنافسة وألغوا نتيجته، إلا أن الوفد السعودي تقدم باحتجاج للجنة الفنية تم قبوله بعد جهود مضنية بذلها في هذا الصدد مستشار الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد، حيث أوضح لهم أن الحكام أخطؤوا وأن اللاعب لم يرتكب ما يستوجب إبعاده من السباق. وفي سباق 3000 متر تأهل إبراهيم عيسى بحلوله عاشراً في مجموعته بزمن 8.6.33 وسيخوض النهائي غداً. في المقابل خرج لاعب الوثب الثلاثي حسين الخلف من المنافسة بعد أن قفز مسافة قدرها 14.22 متراً، وهي مسافة ضعيفة لم تؤهله للاستمرار في المنافسة، كما خرج عبدالله عسيري من البطولة بعد أن حل رابعاً في مجموعته في سباق 200 متر، بزمن 22.22 ثانية.



hgtjhm ]glh lpsk H,g su,]dm jahv; fhgH,glfdh] Hpsk H,g hgtjhm fhgH,glfdh] jahv; pglh su,]dm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,430 [+]
بمعدل : 7.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: الفتاة دلما محسن أول سعودية تشارك بالأولمبياد

/.،
كنت هنا اتابع بالصحافه
تسلم على التغطيه












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 21:54.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك