جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي قضت ثلاثة أشهر مع أطفالها هائمة على الكورنيش وترفض الخروج من الشقة

أشهر, مع, من, أطفالها, الخروج, الشقة, الكورنيش, ثلاثة, على, هائمة, وترفض, قضت


عبد الله زويد ــ ينبع - عكاظ

ثلاثة أشهر أطفالها هائمة الكورنيش

رفضت امرأة مطلقة في العقد الثالث من عمرها يرافقها أطفالها الأربعة إخلاء شقة مفروشة في ينبع بحجة خوفها من طليقها الذي يتربص بها وأولادها ــ على حد زعمها. إضافة إلى تجنب المبيت دون مسكن بعدما قضت ثلاثة أشهر هائمة في مرافق الكورنيش.
وقالت المرأة «تحتفظ الصحيفة باسمها» من داخل شقتها المفروشة: «أتعرض بشكل متكرر لاعتداءات من طليقي، تقدمت على إثرها ببلاغات للجهات الأمنية كان آخرها قبل دخول رمضان بأسبوع، حيث هددني بمسدس كان يحمله معه ثم ضربني بالحديد، ونقلت للمستشفى، وعولجت لمدة 15 يوما، ولدي تقارير تثبت بأن ما حدث لي يعتبر شروعا في القتل». وتشير المرأة إلى أنها أجبرت هي وأطفالها ووالدتها على ترك المنزل الذي تعود ملكيته لوالدتها بسبب الأمطار والسيول الأخيرة على ينبع، إذ لحقه الضرر وعاينته لجنة رسمية، وهو الأمر الذي تسبب في تنقلها في البحر برفقة أطفالها للحصول على مكان تستقر فيه بين المتنزهين.
وأبانت المرأة أنها كانت تصرف في السنوات الأخيرة بعد ابتعادها عن زوجها من الضمان الاجتماعي مبلغ 950 ريالا في الشهر، مشددة على أنه لا يكفي لشراء حليب ومستلزمات الأطفال الأخرى «كيف يريدون مني أن أوفر لهم منزلا من هذا المبلغ البسيط، ووالدتي بعد أن خرجت من منزلها السابق استأجرت بيتا صغيرا لا يسعني أنا والأطفال الأربعة».
وتعتبر المطلقة أن مضايقات والد أطفالها لها منعتها من البحث عن وظيفة لانشغالها طيلة الأربع سنوات الماضية بفك الارتباط منه وطلب الحماية من الجهات الأمنية. وأبانت أن طليقها الذي يصغرها بثلاث سنوات عاطل عن العمل، ولم تنجب منه سوى طفلين توأمين وباقي الأطفال من زوجها الأول الذي انفصلت عنه قبل سنوات.
وذكرت أنها تقدمت للقسم النسائي في الجمعية الخيرية في ينبع لطلب المساعدة في رمضان، لكن الموظفة المسؤولة أفادتها أن عليها الحضور بعد العيد لتطلب احتياجاتها، ليتم رفعها لإدارة الجمعية، كما أنها تستغرب من تكاسل الجهات الرسمية في إبعاد طليقها عنها وتجاهلهم لنداءاتها المتكررة.




rqj eghem Haiv lu H'thgih ihzlm ugn hg;,vkda ,jvtq hgov,[ lk hgarm lu lk H'thgih hgov,[ hgarm hg;,vkda eghem ugn ihzlm ,jvtq












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 19:15.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك