جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي متسولة تقذف برضيع على عمود الإنارة.. في القطيف وشهود أبلغوا الشرطة عن وحشيتها

أبلغوا, متسولة, الشرطة, الإنارة.., القطيف, برضيع, تقذف, على, علني, عن, في, ويصيبها, وشهود

القطيف- منير النمر

قامت إحدى المتسولات اللاتي يطلبن المال عند إشارة المرور الرئيسة التي تقع على طريق أُحُد في محافظة القطيف برفع طفل كان معها ورميه على عمود الإنارة بشكل وصفه شهود عيان ب"الوحشي وعديم الرحمة"، ما أدى لبكاء شديد أصدره الطفل الذي لم يتجاوز عامه الثاني، وفق تقديرات شهود العيان.

والحادث الذي وقع مساء أول من أمس عند تقاطع "حي الناصرة" التابع لمدينة القطيف لفت المتوقفين عند إشارة المرور الذين أعطى بعضهم المال للمتسولة، ما جعلهم نادمين، وقال شاهد عيان ل"الرياض": "إنه نادم على إعطاء هذه المتسولة المال"، مستدركا "كنت أريد الثواب فقط"، وأضاف "لا أعتقد أن الطفل ابن للمرأة، فالأم لا تفعل بولدها الصغير ما فعلت هذه المرأة بطفل مسكين لا حول له ولا قوة"، مشيرا إلى إبلاغه الشرطة عن الحادثة.

من جانبه حث الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي المواطنين إلى التأكد من صحة صدق المتسول قبل أن يعطي أي شيء، مستدركا "إن هذا التأكد له طرق صحيحة، إذ لا بد أن يتم عن طريق مؤسسات تعمل في هذا المجال مثل الجمعيات الخيرية التي تنهى عن إعطاء المتسول عند الإشارات لأن ذلك سيشجعه على الخطأ". وتابع "إن المتسولات يتجهن هذه الأيام إلى الأسواق الداخلية كي يصعبن مسألة إلقاء القبض عليهن، وهذه عادة جديدة لم تكن موجودة من قبل".

إلى ذلك كشفت جولة نفذتها "الرياض" في محافظة القطيف عن أن المتسولات في شهر رمضان المبارك يأتين من خارج المحافظة، وتهدف المتسولات اللاتي رفضن التصريح بأي شيء إلى عدم معرفتهن من قبل المجتمع، فيما يأتين في شكل مجموعات تقلهم سيارات عائلية مثل ال"سوبر"، فينزلن مع الأطفال عند إشارات المرور الرئيسة في شوارع المحافظة، ما دعا الجمعيات الخيرية لتعليق لوحات إعلانية تكافح التسول، وأشار مالكو محال في سوق الخضار المركزي في محافظة القطيف إلى أن السوق يشهد تدفقا كبيرا للمتسولات اللاتي يضايقن الزبائن مساء، إذ تأتي المتسولة ومعها طفلة لتستعطف الشخص المستهدف بها، وتصر عليه، بل هناك من تلاحقه حتى سيارته طمعا في المال.

يشار إلى أن شرطة المنطقة الشرقية ألقت القبض على 797 متسولا ما بين رجل وأمراء وطفل خلال العام الماضي، بينهم نحو 85 بالمائة من الوافدين الذين ينتشرون وهم لابسون ملابس السعوديين، ما يصعب على السائق تمييزهم عند زحام إشارات المرور التي يفضلها عادة المتسولون.

متسولة تقذف برضيع عمود الإنارة..



ljs,gm jr`t fvqdu ugn ul,] hgYkhvm>> td hgr'dt ,ai,] Hfgy,h hgav'm uk ,padjih ljs,gm hgav'm hgYkhvm>> hgr'dt fvqdu jr`t ugn ugkd uk td ,dwdfih












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 19:50.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك