جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي موجة غبار تطيح بواجهات معارض في جدة

معارض, لوحة, بواجهات, تطيح, حجب, غبار, في

عكاظ

أكد لـ «عكاظ» مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة جدة العميد عبد الله الجداوي أن إدارته لم تتلق أية معلومات من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن موجة الغبار التي شهدتها المحافظة البارحة.
وأوضح العميد الجداوي أنه بعد دخول موجة الغبار سماء المحافظة أشعرت الرئاسة إدارته بذلك، مشيرا إلى أن موجة الغبار تسببت في تعرض بعض المحال التجارية الواقعة على طريق الملك عبد العزيز إلى أضرار في واجهاتها الزجاجية ومحتويات معارضها من مركبات جارٍ العمل على حصرها.
وقال مدير إدارة الدفاع المدني في جدة: «لم تتلق غرفة العمليات أي بلاغات عن حوادث غير حادث تكسر الزجاج في معارض المركبات في شمال المحافظة».
وأوضح العميد الجداوي أن فرقا من الدفاع المدني باشرت موقع حادث تكسر الزجاج وسقوط الواجهات لحصر الأضرار، ومباشرة الحوادث في أماكن أخرى إن وجدت جراء الموجة.
من جهته، قال المتحدث الرسمي في الرئاسة العامة للأرصاد حسين القحطاني «إن سحبا ركامية متكومة فوق محافظة الطائف ومدينة مكة المكرمة تسببت في موجات غبارية مصاحبة لعوالق ترابية على محافظة جدة البارحة».
وأشار القحطاني إلى أنه تم إرسال تنبيهات وتحذيرات إلى الجهات المختصة كافة مسبقا. لافتا إلى أنه من غير المتحمل هطول أمطار على محافظة جدة فيما تستمر موجة الغبار يومين.
وفي ذات السياق، قال المتحدث الإعلامي في شرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق، إنه تم اتخاذ التدابير والاحتياطات كافة اللازمة لمواجهة مثل هذه الحوادث المفاجئة ضمن آلية عمل محكمة ومتصلة على مدار الساعة وانتشار أعداد من أفراد الشرطة في مختلف أنحاء المحافظة.
وأضاف البوق أن أفراد الأمن المنتشرين في أنحاء المحافظة يباشرون جميع المهمات من فك الاختناقات المرورية والتدخل السريع وفق ما تتطلبه الحالات والمساندة الفورية للمساهمة في حفظ الأمن العام.

موجة غبار تطيح بواجهات معارض



l,[m yfhv j'dp f,h[ihj luhvq td []m g,pm f,h[ihj j'dp p[f yfhv












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:25.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك