جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

.., مالكم, البحريني, الداخلية, ياسعوديين, سجل, سكران, عندنا, وشابكم, وزير

أكدت وزارة الداخلية البحرينية اليوم، أن المواطن السعودي الذي تعرض للاعتداء من قبل رجال أمن بحرينيين، كان في حالة سكر أثناء القبض عليه، وفقاً لفحص الدم الذي أجري له ومقدارها (237) مليجراماً. وأوضحت أن الحالة التي كان عليها المذكور كانت تستدعي تقييده، مشيرة إلى أنه قام باستفزاز الضابط والاعتداء عليه بركله في رجله، وهو ما جعل الأخير يقوم بالرد عليه بالركل وتوجيه عدد من الضربات بيده في الجزء الأعلى من الجسم.


وقال الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الداخلية بمملكة البحرين، محمد راشد بوحمود، في بيان صدر اليوم، تعقيباً على التسجيل المرئي الذي بثته قناة "العربية" مؤخراً، حول تعرض مواطن سعودي للاعتداء من قبل رجال أمن بحرينيين، وما نشر في بعض الصحف السعودية حول هذا الموضوع، إن التحقيق كشف أنه بتاريخ 22/5/2010م تلقت الإدارة العامة للمرور بلاغاً من ضابط في قوة دفاع البحرين مفاده قيام سائق سيارة تحمل لوحة سعودية بقيادتها بشكل متهور ومضايقته أثناء السير بالقرب منه، الأمر الذي يعرض حياته والآخرين للخطر، ما دعاه إلى الإبلاغ عنه لدى شرطة جسر الملك فهد".


وأوضح أن الشرطة قامت بضبط المذكور وتبين أنه يدعى (ع. ع. م) سعودي الجنسية، ونظراً لأنه كان في حالة غير طبيعية وهياج، لذا تم تقييد حركته بوضع القيد الحديدي في يديه حرصاً على سلامته وسلامة الآخرين وفقاً للإجراءات والصلاحيات القانونية المقررة في هذا الشأن، وتم نقله بإحدى سيارات دوريات الشرطة إلى المركز الصحي لتوقيع الكشف الطبي عليه وفحص عينة من دمه.


وأثناء ذلك قام المذكور بضرب نافذة السيارة بالقيد الحديدي محاولاً كسرها وكذلك التهجم على مسؤول الدورية ونزع غطاء رأسه ورميه، ولدى الوصول إلى المركز الصحي قام بالاعتداء على رجال الشرطة ومقاومتهم لمنع إجراء فحصه وأخذ عينة منه، وبناء على اتصال من أفراد الدورية توجه الضابط المختص إلى المذكور وبمناقشته عن أسباب رفضه، قام المذكور باستفزاز الضابط والاعتداء عليه بركله في رجله حسبما بينه التسجيل المرئي الذي بثته "العربية"، وكذلك الاعتداء عليه بالشتم والسب، ما جعل الضابط يقوم بالرد عليه بالركل وتوجيه عدد من الضربات بيده في الجزء الأعلى من الجسم.


وأشار الوكيل المساعد للشؤون القانونية إلى أن المواطن السعودي استمر في حالة الهياج والمقاومة، ما استدعى تقييد حركته وأخذ عينة من دمه لفحصها، حيث كشفت نتيجة تقرير فحص الكحول عن وجود نسبة عالية من الكحول في دم المذكور تفقده الإدراك ومقدارها (237) مليجراماً، وبعرض المذكور على النيابة العامة بتهمة السكر أثناء القيادة، قررت إخلاء سبيله بكفالة مالية وقدرها (خمسمائة دينار بحريني) وفي حالة العجز عن السداد يحبس سبعة أيام على ذمة القضية، حيث قام المذكور بسداد مبلغ الكفالة حسب الإيصال المرفق، علماً بأن مبلغ الكفالة يعادل (خمسة آلاف ريال سعودي) وليس (خمسمائة ريال سعودي) كما نُشر في إحدى الصحف السعودية، ما يؤكد جسامة التهمة، هذا ولم يتم تقديم المذكور بتهمة الاعتداء على الضابط ورجال الشرطة أثناء أداء الوظيفة نظراً لتنازله عن الدعوى.


وحول ما أشارت إليه صحف بشأن الإصابات التي حدثت للمواطن السعودي ومنها كسر في أضلاعه، أوضح الوكيل المساعد أن التقرير الطبي المرفق برسالة السفارة السعودية لدى مملكة البحرين لم يتضمن هذه الإصابة، كما أن التقرير الطبي أثبت أنه يعاني ألماً وتورماً في معصم اليد اليمنى وبإجراء الأشعة تم تشخيص حالته الصحية بأنه يعاني كسراً في عظمة المشط بمعصم اليد اليمنى، منوهاً بأن الإصابة قد تكون نتجت عن تحرك القيد الحديدي بيد المذكور إضافة إلى قيامه بضرب نافذة سيارة الدورية بهذا القيد الحديدي ما نتج عنه هذه الإصابات.


وبين أن قيام أحد الضباط بتبادل الاعتداء مع المواطن السعودي هو أمر غير مقبول ولا تبرره ظروف وملابسات الواقعة، وأنه تنفيذاً لأمر وزير الداخلية فإنه يجري استكمال التحقيق في هذه الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة من تورط في الاعتداء على المواطن السعودي وكل من تجاوز واجباته ومسؤولياته وإحالتهم إلى المحكمة العسكرية.


وأكد روابط الإخوة والمحبة ووشائج القربى التي تجمع بين المواطنين البحرينيين والسعوديين، مشدداً على أن الواقعة تمثل حادثاً فردياً مرفوضاً وغير مقبول تحت أي مبررات ويتعارض مع نهج وزارة الداخلية وسياستها.



,.dv hg]hogdm hgfpvdkd >> dhsu,]ddk lhg;l uk]kh adx ,ahf;l s;vhk lhg;l hgfpvdkd hg]hogdm dhsu,]ddk s[g s;vhk uk]kh ,ahf;l












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

عار على البحرين أن تباع الخمور وتنتشر الرذيلة بكل مكان
تقيدون الرجل وتقولون اعتدى على الشرطة
فكيف يعتدي رجل مقيد

السعودي ( غلبان )












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

[align=center]
اللهم أهدِ ضال المسلمين ...
وأصلح ولاة أمورهم ...
[/align]












عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الفكر المميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مضى عمري

البيانات
التسجيل: 06-07-2010
العضوية: 27573
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مضى عمري is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مضى عمري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

والله أغلب شيابنا اللي يروحون للبحرين وسوريا خاصه يبحثون عن السكر والعربده












توقيع : مضى عمري

عرض البوم صور مضى عمري   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

ألا ترون لو أرادت البحرين أن تضبط النظام فالأولى لها منع بيع الخمور والتصدي للرذيلة
بلد يغلب عليه العنصر الشيعي












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تربوية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مصفقة الطالبات

البيانات
التسجيل: 04-03-2010
العضوية: 25806
المشاركات: 566 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مصفقة الطالبات is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مصفقة الطالبات غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

يُقال .. من طلع من داره قل مقداره .

ليه يروح لديره فيها خموور ؟


اضم صوتي لصوت مضى عمري .

ذئب الصحراء لو تقول للبحرين لا تبيعون الخمووور . بيقولون امسكو عيالكم عندكم .












عرض البوم صور مصفقة الطالبات   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ضيفة بوابة عنيزة

البيانات
التسجيل: 27-05-2010
العضوية: 27112
المشاركات: 311 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الشارقة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
الشارقة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

شكرا لنقل الخبر
السائح له حرمته حتى لو كان هناك شيء معين

وبعدين لماذا القيد ماذا عمل هل كان يحمل سلاحا وهددهم به
او إنها مكيدة
ولماذا كسرت يده وأضلاعه












عرض البوم صور الشارقة   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

المثل يقول غذ كلبك ياكلك . كلاب تغذوا على خيرات المملكه واخرها المدينة الطبيه بمليار ريال هدية من المملكه للبحرين وليوم يهينون السعودي بهذه الطريقه .الامريكي اللي مسكوه قبل اشهر وضربوه وهو لابس زي سعودي يوم جو يحاكمونهم قالو فكرنا انه سعودي. والمحكمه ترضي امريكا وتفرض على الفندق 3 ملايين ريال للامريكي . قالو نحسبه سعودي من جد حقاره تحسبونه سعودي والسعودي حيوان يا كلاب












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)

عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 28-07-2010   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية »رٍيـُـومَـهـ«

البيانات
التسجيل: 11-04-2010
العضوية: 26541
المشاركات: 1,501 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
»رٍيـُـومَـهـ« is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
»رٍيـُـومَـهـ« غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران













عرض البوم صور »رٍيـُـومَـهـ«   رد مع اقتباس

قديم 28-07-2010   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيــون

البيانات
التسجيل: 22-06-2010
العضوية: 27432
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عيــون is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
عيــون غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير الداخلية البحريني .. ياسعوديين مالكم عندنا شيء وشابكم سكران

يوم نفكر فيها نلاقي معهم حق صراحه
الحين الولد وش موديه ؟؟؟؟
يعني لازم يسكر؟؟ ضروري؟؟؟ شي مهم انه يسكر ؟؟
يعني الحين لو يجي بحريني ويعربد في شوارعنا
والله يمسكونه عيالنا ويلعنون خيره لانها شوارعنا حقتنا ديرتنا ... احنا احرار قوانينا واحنا احرار هذا انتو مو مقصرين مع الهنود والبنقال لاعنين خير خيرهم ولاحد رافع خشمه ليه ؟؟؟ لانها ديرتنا
لاتلومونهم هم في ديرتهم وهم احرار يسكرون يعربدون يطلعون القمر اسمها ديرتهم
لكن ان ولدنا يروح ديرتهم اللي هي حقتهم وفوق هذا يسكر اكيد بيتكفخ وبيتصفق بعد
ويستااااااااااااااهلون عيالنا لانهم يروحون هالاماكن يستاااااااااااااااااااااااااااااااهلون
لو قعد كل واحد ببيت ابوه محد بيقدر يرفع خشمه عليه لكن يستاهلون
مع احترامي للبحرين والشعب البحريني
لكن ... مالقيتو الا البحرين ؟؟؟ ليه ماتروحون الامارات ؟؟ الكويت ؟؟ قطر؟؟ عمان وش زينها ... والا حبكت عالبحرين ؟؟؟؟
لاتقولون سياحه الله يرحم والديكم ... البحرين كلها خمسميه كيلو ... شوفو اماكن سياحيه ثانيه والا حبكت عالبحرين












عرض البوم صور عيــون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:28.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك