جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي شرطة جدة .. والد روان هو من خطفها لينتقم من الخادمة

.., لينتقم, من, الخادمة, حجب, خطفها, روان, شرطة, هو, والد

إبراهيم علوي ـ جدة


شرطة والد روان خطفها لينتقم

إبراهيم علوي ـ جدة

تفجرت حقائق مثيرة حول حادث «اختطاف الطفلة روان»، إذ توصلت أجهزة الأمن إلى معلومات مؤكدة عن تورط الأب في حبك تمثيلية الاختطاف وعن سعيه إلى تقديم معلومات مغلوطة إلى جهات الاختصاص انتقاما من خادمته «راني» التي رفضت العمل معه وأوكلت المهمة إلى أخرى دون رضاه. وكانت شرطة جدة ارتابت في تصرفات الأب، إذ ساورتها الشكوك في التناقضات البائنة في أقواله، حيث أشارت إلى ذلك صراحة أمس عندما أبلغ «عكاظ» المتحدث الرسمي المكلف الملازم أول نواف البوق «عن مستجدات محتملة قد تغير الوقائع وسير التحقيقات في اختفاء الطفلة روان».
إلى ذلك، وجهت الشرطة أكثر من اتهام إلى الأب منها إزعاج السلطات العامة، تزييف الحقائق، الادعاء بخطف طفلة، إلى جانب ممارسات أخرى تتحقق منها السلطات التي تتحفظ على المتهم في شرطة الشمالية.
وبحسب المعلومات، فإن التناقضات تمثلت في ادعاء والد روان عدم معرفته بمكان سكن خادمته ثم تراجعه، إلى جانب تخبطاته وارتباكه أثناء التحري والتحقيق.
كما ارتاب رجال الأمن في بروده وهدوئه المريب أثناء تقديم البلاغ وخلال تسلمه لطفلته «المخطوفة»، إلى جانب عدم إظهاره لأي نوع من مظاهر الفرح لحظة وصول روان. وزادت المصادر أن الأب المتهم واصل تخبطاته وتناقضاته أمام المحققين الذين حاصروه بعشرات الأسئلة قبل كشف حقيقته ما دفع الأمن إلى إعادة استجواب السيدة التي استضافت روان في شقتها في حي مشرفة الشعبي فأدلت باعترافات مثيرة عن تمثيلية والد روان ومعرفته المسبقة بوجود طفلته في شقتها. وروت السيدة التي وصفتها «عكاظ» أمس بالمرأة الغامضة تفاصيل إحضار الطفلة إلى منزلها والسيناريو الذي سبق ذلك، فقالت للمحققين إن الأب المتهم ظل يستعين بخادمة إندونيسية تدعى «راني» لخدمة الطفلة بعد انفصاله عن زوجته «من ذات جنسية العاملة المنزلية»، لكنها فضلت الابتعاد وصرف النظر عن خدمة الطفلة برغم أنها كانت تتقاضى أجرا شهريا مقابل ذلك. وأفادت السيدة أنها استغربت حضور الأب مع رجال الأمن لاستلام الطفلة، حيث كان على علم بمكان وجودها وتخطيطه لذلك ودفعه مبالغ مالية نظير رعاية الطفلة والاعتناء بها. وكشفت التحريات أن الأب المتهم اقترن بسيدة إندونيسية من مخالفات أنظمة الإقامة غير أنه انفصل عنها وفضل الاستعانة بالخادمة راني لرعاية طفلته الوحيدة روان لكنها تخلت عن المهمة بعد ثلاثة أشهر بسبب حصولها على وظيفة في مكان آخر. الحقائق الجديدة والمثيرة دفعت رجال الأمن في شعبة البحث والتحريات إلى إعادة استجواب الأب المتهم فاعترف بكل أفعاله، مشيرا إلى صحة زواجه من إندونيسية وانفصالهما بعد ثلاث سنوات بسبب خلافات حادة. وأشار في أقواله إلى أنه بحث عمن يرعى طفلته الوحيدة فاستدل على الخادمة راني مقابل 500 ريال كأجر شهري وبعد ثلاثة أشهر أبلغته عن عدم رغبتها في مواصلة المهمة واقترحت عليه الاستعانة بسيدة من ذات الجنسية لكنه رفض ما دعا راني إلى تسليم الطفلة لسيدة مشرفة، فثارت ثائرته وحاول منعها بلا طائل فعمد إلى تقديم بلاغ ضدها واتهامها بخطف روان. وقال الناطق الإعلامي المكلف في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق، إن السلطات الأمنية تتحفظ على الأب المتهم في شرطة الشمالية لاستكمال الإجراءات.



av'm []m >> ,hg] v,hk i, lk o'tih gdkjrl hgoh]lm gdkjrl lk hgoh]lm p[f o'tih v,hk av'm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الفكر المميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مضى عمري

البيانات
التسجيل: 06-07-2010
العضوية: 27573
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مضى عمري is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مضى عمري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: شرطة جدة .. والد روان هو من خطفها لينتقم من الخادمة

أستغفرالله تصرف أحمق ولكن الله أظهر الحق فالظلم ظلمات يوم القيامه












توقيع : مضى عمري

عرض البوم صور مضى عمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:29.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك