جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي في إنجاز أمني لشرطة جدة .. روان تعود لحضن أمها

.., أمها, أمني, لحضن, أشرطة, تعني, حجب, روان, في, إنجاز

عادت أمس «روان» المخطوفة إلى حضن أسرتها بعد غياب قسري امتد إلى نحو 27 ساعة قضتها في شقة امرأة غامضة في حي مشرفة. وعمت حالة من الرضا والارتياح في محيط عائلة الصغيرة التي توارت عن الأنظار مع خادمتها أثناء لهوها في محيط مركز تسوق تجاري في حي الفيصلية أول من أمس. المتهمة الأولى في اختفاء الصبية تسللت بها من مركز التسوق إلى مكان غير معلوم بحسب إفادات أبو روان أمام محققي الشرطة، فعكفت فرق من شعبة التحريات والبحث الجنائي على تمشيط عشرات المواقع ومراجعة قوائم المفقودات والهاربات قبل أن تعثر على الطفلة بحوزة سيدة زعمت أن أخرى أحضرتها إلى منزلها. وما زالت السلطات تتحرى عن المرأة الغامضة لا سيما أن والد الطفلة أكد للمحققين أنه استعان بالخادمة الخاطفة غيرالنظامية للعمل في منزله. بحسب أقوال الأب الشاكي فإن الخادمة الهاربة طلبت فدية مقابل إعادة المخطوفة، وهو الأمر الذي حفز سلطات الأمن ومدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي إلى إصدار تعليمات فورية بسرعة إعادة الطفلة والحرص على سلامتها والحؤول دون تعريضها إلى أي مكروه والتوصل إلى المتهمة ومنع فرارها.

انطلقت فرق مختصة تتبع لوحدة مكافحة جرائم الأموال لتمشيط كافة المواقع القريبة من مسرح الحادث، فيما شرع رجال أمن في التقصي عن معارف الخادمة الهاربة وكافة من لهم علاقة بها أو بأسرة روان. وحصلت الفرق على أول الخيوط بعد استجواب الأب الذي أرشد عن منزل في حي الهنداوية كانت الخادمة تتردد عليه بين فترة وأخرى. وأكد أبو روان للمحققين أنه تكفل بايصال الخادمة إلى ذات المكان، مشيرا إلى أنها من متخلفات العمرة. وبعد مضى ساعات قليلة نجح رجال البحث الجنائي في تحديد المنزل المشتبه، وفرضوا عليه رقابة صارمة لكن معلومات عاجلة غيّرت اتجاه رجال الأمن إلى حي مشرفة على خلفية إفادات جديدة من والد الطفلة عن تردد الخادمة إلى الحي لزيارة بعض معارفها فاتخذت فرق الأمن من مطعم قريب للمنزل المشبوه موقعا للمراقبة والرصد والاستقصاء. وتبين من التحريات الميدانية أن المنزل شبه خال فحاولت فرقة مختصة التوغل إليه وطرقت الباب أكثر من مرة بلا مجيب، فاضطرت الفرقة للعودة إلى مواقعها وفي ذات اللحظة ورد اتصال هاتفي من سيدة إندونيسية إلى والد الطفلة أكدت فيه المتحدثة وجود روان في ذات الشقة الخالية برفقة امرأة، ولم تتردد فرقة البحث الجنائي في اقتحام الشقة ليجدوا المخطوفة مع السيدة البالغة من العمر 50 عاما والتي زعمت أنها تكفلت فقط باستضافة الطفلة مؤكدة عدم تورطها في الخطف. ويقول المتحدث الرسمي المكلف في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق لعكاظ إن التحقيقات مستمرة مع السيدة المشتبهة مشيرا إلى «وجود ثغرات في القضية يجري متابعتها، هناك ملابسات وظروف حسية كبيرة قد تغيرمجريات التحقيق والاتهام». في موازاة ذلك واصلت السلطات الأمنية أمس عمليات البحث المكثفة عن الخادمة الخاطفة.



td Yk[h. Hlkd gav'm []m >> v,hk ju,] gpqk Hlih Hlih Hlkd gpqk Hav'm jukd p[f v,hk td












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 17:57.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك