جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي تفاصيل جديدة في قضية معلمة الطائف يرويها ابنها رامي

معلمة, الطائف, ابنها, تفاصيل, جديدة, يرويها, رامي, في, قضية

الطائف - هلال الحارثي

تكشفت تفاصيل جديدة في قضية معلمة الطائف التي تعرضت لمحاولة نصب واحتيال من قبل أحد أصدقاء زوجها الذي يعمل في تجارة السيارات، حيث تمكنت الجهات الأمنية بمكة المكرمة من الوصول إلى الشاب رامي (ابن زوج المعلمة) عند أحد أقاربه في مكة المكرمة، وقامت بتسليمه للجهات الأمنية المختصة في الطائف، بعد اختفاء دام حوالي 11 شهراً، وذلك عندما هرب من منزل والده في الطائف بعد شهر رمضان الماضي.

وقال الشاب رامي غلاب المذاهبي ل"الرياض": إن سبب اختفائه يعود إلى حجم التهديدات التي كان يتلقاها من الشاب (صديق والده)، وأفاد أنه احتاج مبلغاً من المال في غياب والده خارج المملكة فهاتف (الشاب) طالباً منه مبلغ 8 آلاف ريالاً لتسديد رسوم دراسية للمدرسة الأهلية التي يدرس بها، وبالفعل أعطاه (الشاب) المبلغ وطلب منه توقيعه وتوقيع زوجة أبيه على كمبيالة مالية، وهو ما تم فعلاً. وأضاف: بعد ذلك احتجنا مبلغاً من المال قدره 5 آلاف ريال وقام بتدوين كمبيالة بمبلغ 5 آلاف ريال ووقعت أنا وزوجة والدي على هذا المبلغ. ولم نلحظ عليه أي تغيرات سوى التعامل الأخوي معنا، حيث كان يعاملني في بداية الأمر كالأخ الأصغر، إلا أن الأمور تغيرت في نهاية الأمر. بعدها طلب مني الخروج معه إلى المتنزهات القريبة وأجبرني تحت التهديد بالتوقيع على كمبيالة فارغة، وطلب مني أن أحضر له صك منزل والدي، حيث يقول انه اشتراه بمبلغ 3 ملايين ريالا، وأنه قد دفع مبلغ 2.5 مليون ريال، ويتبقى خمس مئة ألف ريال عند الإفراغ، وهو الأمر الذي أجبرني للهروب خوفاً منه ومن والدي إلى مكة المكرمة ومكثت هناك شهرين أنام بجوار حاويات النفايات وفي سراديب الأسواق، أتسول الناس وأمد يدي لهم، حتى آويت إلى أحد أقاربي. وكانت "الرياض" نشرت في عددها الصادر يوم الاثنين الماضي قضية معلمة بالطائف تعرضت لمحاولة نصب كبيرة طالبها فيها صديق زوجها بمبلغ مليون ومئة وثمانين ألف ريال كقيمة سيارات متنوعة ومعدات ثقيلة، وهو ما ينفيه زوجها ووكيلها الشرعي (غلاب المذاهبي) جملة وتفصيلا، وينفي علاقتها بالبيع والشراء.

وتجدر الإشارة إلى أن جهوداً كبيرة تبذلها الجهات الأمنية في الطائف لفك لغز هذه الحادثة الغريبة، وذلك بعد أن تمكنت بجهودها المتواصلة إلى التوصل إلى خيوط دقيقة ستعمل على كشف تفاصيل عن ما تبقى من القضية.


تفاصيل جديدة قضية معلمة الطائف


رامي مع والده والمحرر

تفاصيل جديدة قضية معلمة الطائف



jthwdg []d]m td rqdm luglm hg'hzt dv,dih hfkih vhld hg'hzt hfkih jthwdg []d]m dv,dih vhld td












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:47.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك