جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي شرطة الرياض تسقط خلية تضم سعوديين وخمسة وافدين امتهنت السلب المسلح

المصلى, امتهنت, الرياض, الصمت, تسقط, تضم, حليب, شرطة, سعوديين, وافدين, وخمسة

الرياض- مناحي الشيباني

أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة تضم سعوديين وخمسة من الوافدين شكلوا خلية لسرقة السيارات والسطو المسلح بأسلحة بيضاء على نقاط بيع الهواتف المحمولة وبطاقات الاتصال المدفوع.
وكشفت التحقيقات الأولية مع أفراد الخلية تورطهم في سرقة عشرين سيارة.. وممارسة أعمال السرقة والسلب باستخدام السلاح الأبيض من نقاط بيع الهواتف المحمول.. وبطاقات الاتصال مدفوعة واستخدام تلك السيارات المسروقة في ارتكاب إحدى وثلاثين قضية سرقة وسلب من محال تجارية لبيع الهواتف النقالة ووسائل الاتصال المختلفة.
وقادت الخطة الأمنية التي أعدتها ونفذتها إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض إلى كشف هوية الجناة والقبض عليهم تباعاً في عددٍ من الكمائن الأمنية المحكمة التي تم تنفيذها بعد أمر مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال في وقت سابق فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي بدراسة ملفات القضايا والبلاغات المنظورة لدى مراكز الشرطة، والمتعلقة بقضايا السرقات المتنوعة للسيارات والمحال التجارية، خاصة محلات بيع الهواتف المحمولة، ووسائل الاتصال المختلفة.




مسروقات وسلاح أبيض عثر عليه مع اللصوص

شرطة الرياض تسقط خلية سعوديين

وانتهت أعمال هذا الفريق إلى إعداد خطة بحث وتحرٍ ميدانية، بنيت على دراسة البلاغات ومعرفة الأساليب الإجرامية التي ارتكبت بها الحوادث، وكذلك الربط بين البلاغات وأماكن وقوعها، وآليات تنفيذها ودراسة وتمحيص الأدلة والقرائن التي خلفها الجناة في بعض مسارح الحوادث.

وتهدف إلى اختصار الزمن.. وتقليل الوقت والجهد وسرعة القبض على المتورطين في ارتكاب هذه القضايا، وبفضل من الله وتوفيقه تحقق لجهاز الأمن ما يريد، وقبض على الجناة تباعاً في عدد من الكمائن الأمنية.

وبعد التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة والقرائن التي تشير إلى ضلوعهم في عدد من السرقات كشف سارق إلى اعترافهم بسرقة عشرين سيارة، استخدموها في ارتكاب إحدى وثلاثين قضية سرقة وسلب من محال تجارية لبيع الهواتف النقالة ووسائل الاتصال المختلفة.

ولا يزال إيقافهم مستمراً، وأخضعوا لتحقيقات موسعة للكشف عن المزيد من الحقائق والحوادث التي قاموا بارتكابها، وستجرى إحالتهم إلى القضاء بعد استكمال الإجراءات النظامية.


شرطة الرياض تسقط خلية سعوديين



av'm hgvdhq jsr' ogdm jql su,]ddk ,olsm ,ht]dk hljikj hgsgf hglsgp hglwgn hljikj hgvdhq hgwlj jsr' jql pgdf av'm su,]ddk ,ht]dk ,olsm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:09.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك