جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-07-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي هيئة الغذاء أوقفوا هذا الدواء فوراً

أوقفوا, الدواء, الغذاء, فوراً, هذا, هيئة

نواف عافت، عبد الله المقاطي ـ الرياض

هيئة الغذاء أوقفوا الدواء فوراً


حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من مستحضرات مغشوشة تباع من موقع إحدى شركات بناء الأجسام، وأكدت الهيئة أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والمماثلة في سلطتها للهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة حذرت من بعض المستحضرات التي يتم استخدامها لبناء الأجسام والتي يتم بيعها عن طريق موقع شركة بناء الأجسام على الإنترنت

http://www.bodybuilding.com

ونبهت الهيئة أن المستحضرات تحتوي على تراكيز عالية من مواد سترويدية في بعضها، قد تضر بصحة وسلامة المستهلكين الذين يتناولونها، حيث يعتبر الفشل الكبدي الحاد أحد الأعراض الجانبية الضارة المحتملة من تعاطي المكملات الغذائية المحتوية على مواد ستيرويدية، وعلى المدى الطويل فإن للمواد السترويدية آثارا جانبية خطيرة على صحة الرجال والنساء والأطفال على حد سواء، ففي الرجال تتسبب في حدوث تقلص في حجم الخصيتين وعقم الرجل، أما في النساء فإنها تسبب تضخم العضلات والثديين، فيما تسبب للأطفال قصر القامة.

ونصحت الهيئة المستهلكين لهذه المكملات الغذائية بالتوقف الفوري عن تناولها في الحال، والاتصال في الطبيب المختص أو الصيدلي في حال ظهرت عليهم أعراض يعتقد بأنها بسبب استخدامهم لهذه المكملات الغذائية، كما حثت الهيئة العامة للغذاء والدواء مختصين الرعاية الصحية على إبلاغ المركز الوطني للتيقظ الدوائي عند حدوث أي أعراض جانبية للأدوية.




idzm hgy`hx H,rt,h i`h hg],hx t,vhW hg],hx hgy`hx t,vhW i`h












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هـاجس الغلا

البيانات
التسجيل: 15-05-2010
العضوية: 26927
المشاركات: 5,114 [+]
بمعدل : 1.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
هـاجس الغلا is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
هـاجس الغلا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: هيئة الغذاء أوقفوا هذا الدواء فوراً

[align=center]
يؤيؤيؤيؤ
الله مير يستر علينا
وعلى كل المسلمين
والف شكر اخوي
[/align]












توقيع : هـاجس الغلا

عرض البوم صور هـاجس الغلا   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2010   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,430 [+]
بمعدل : 7.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: هيئة الغذاء أوقفوا هذا الدواء فوراً














عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 15:49.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك