جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-06-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي إحالة المرأة مقتحمة المدرسة بالسلاح إلى السجن العام بحائل

مقتحمة, المدرسة, المرأة, السجن, العام, بالسلاح, تداول, إلى, إحالة


لمن يريد قراءة بداية الخبر هنا
http://www.alkaanz.com/forum/t16455/



مفرح الرشيدي، عبيد العمر - حائل


أحالت الجهات الأمنية بمنطقة حائل مقتحمة مدرسة قرية الذكري الابتدائية للبنين ومرافقتها إلى السجن العام بحائل وفتحت الجهات الأمنية تحقيقات واسعة في حادثة اقتحام امرأة ومرافقتها لمدرسة الذكري الابتدائية للبنين جنوب حائل لأخذ ابنها الطالب بالصفوف الأولية بالقوة الجبرية وتحت تهديد السلاح من نوع رشاش تم التحفظ عليه بعد أن سيطر معلمو المدرسة على المرأة واشتباكهم معها. وأوضح مصدر امني بشرطة حائل لـ (المدينة) أن زوج المرأة المقتحمة للمدرسة تم إيقافه رهن التحقيق بمخفر شرطة السليمي وكذلك سائق المرأة ابن أختها الذي قام بتوصيلها للمدرسة وأوضح بالتحقيقات أنه لم يعلم عن حملها للسلاح الذي كانت تخبئه في عباءتها ولا يزال التحقيق جاريا معهم. واضاف أما الدوافع التي أدت إلى اقتحام المرأة للمدرسة فقد تبين من خلال التحقيقات الأولية قصدت به تخويفا لمدير ومعلمي المدرسة ليقوموا بإخراج ابنها من المدرسة وبالأخص مدير المدرسة لأنه شقيق زوجها وعم الطالب ويعلم بالخلاف الذي وقع بينها وبين أخيه والتي تؤكد أنه لم يتم أخذ الابن منها بالطريقة السلمية ولا يسمح لخروج ابنها معها.
من جانبه بين الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم / عبدالعزيز بن محمد الزنيدي أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقات موسعة في الحادثة للتوصل وكشف جميع الجوانب المتعلقة بالقضية ولا تزال جارية لرفعها لجهات الاختصاص. من ناحيته اشار المستشار القانوني/ محمد الحمد أن اقتحام أي جهة حكومية يعتبر اعتداء ويزداد الأمر حينما يكون الاقتحام مسلحاً بغض النظر عن الدوافع والأسباب وراء الاقتحام.. وعن اعتبار ماحدث شروعاً بالقتل ؟ قال الحمد من خلال الرواية المطروحة لا يمكن الجزم بأن ماحدث هو شروع بالقتل ولكن ذلك يعتمد على التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة. وعن كون المقتحمة امرأة قال الحمد يرجع إلى تقدير قاضي المحكمة الشرعية وختم حديثة «للمدينة» بالمطالبة بضرورة إيجاد آليات واضحة وميسرة لحماية المرأة والأطفال والحد من العنف الأسري الذي قد يفرز للمجتمع حوادث مؤسفة ومأساوية في بعض الحالات لا سمح الله..
وفي ذات السياق قال مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة حائل الدكتور / محمد بن إبراهيم العاصم : فور سماعي لوقوع الحادثة قمت بتوجيه قسم المتابعة بالإدارة عاجلاً لمدرسة الذكرى الابتدائية للوقوف على الوضع وتم صرف طلاب المدرسة يوم أمس بعد الحادثة مباشرة لمنازلهم نظراً لحالة الطلاب من الخوف والهلع ومشاهدتهم لاقتحام المرأة والأسلحة والتطويق الأمني من قبل الأجهزة الأمنية مما جعلهم غير مهيأين لإكمال يومهم الدراسي بسبب الأوضاع الحاصلة بالمدرسة. وعن الدراسة بالمدرسة ليوم امس الأربعاء أوضح الدكتور العاصم ان الوضع مطمئن وأنه تم تكليف مشرفين بالمدرسة وتكليف أحد المعلمين للقيام بإدارة المدرسة كون المدير بإجازة مرضية بسبب المشادة ودخوله للمستشفى لتلقي العلاج. وعن الإجراءات المتخذة لمثل هذه الحادثة قال إن جميع الإجراءات لدى الجهات الأمنية المختصة وأن مثل هذه الحالة لا تستدعي حلولا تعليمية ولا أمنية لأنها ليست ظاهرة وإنما هي خلافات عائلية ونادرة جداً. وعن هذا الاقتحام كون المقتحم مدرسة لأبنائنا قال الدكتور العاصم لن نرضى بما حصل ولن نقبله.. مبديا أسفه بأن تقع أمام التلاميذ مثل هذه الحوادث وهم بمكان أعد للتعليم وآمن.



Yphgm hglvHm lrjplm hgl]vsm fhgsghp Ygn hgs[k hguhl fphzg hgl]vsm hglvHm hgs[k hguhl fhgsghp j]h,g Ygn












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:47.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك