جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-06-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اليمن حبنا جميعاً
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبد الله عنان

البيانات
التسجيل: 30-08-2007
العضوية: 5536
المشاركات: 838 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
عبد الله عنان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عبد الله عنان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي شبكة أطلس سبورت تستنكر مجزرة الحرية وتحيي الاتحادات الرياضية

مجزرة, أطلس, الاتحادات, الدرجة, الرياضية, تستنكر, سبورت, شبكة, وتحدي


غزة – اطلس سبورت

استنكر مجلس إدارة شبكة أطلس سبورت ما حدث اليوم لأسطول الحرية القادم إلى قطاع غزة المحاصر، معتبرا أن هذا العمل مجزرة حقيقية تضاف لسجل الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وكافة شرائحه ومن ضمنها الرياضية.

وطالب مجلس الادارة في بيان صحافي بضرورة حشد الموقف الدولي لإلزام اسرائيل برفع الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، وذلك على ضوء الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المتضامنين على متن سفن الحرية، وتداعياتها المأساوية.

وأضاف البيان :"نحن في شبكة أطلس سبورت مجلس ادارة، وطواقم عاملة، نشجب ونستنكر ما قامت به اسرائيل من قرصنة في المياه الدولية مقابل شواطئ غزة بالهجوم على أسطول الحرية الذي يحمل الطعام والغذاء والدواء للمحاصرين من أبناء شعبنا الفلسطيني،لذلك فإننا نطالب العالم كله بجميع مؤسساته الدولية والإنسانية والحقوقية لجم اسرائيل لجميع القوانين الدولية ".

وتابع في بيانه :" ليس جديدا على إسرائيل التي قتلت وجرحت الالاف من أبناء الحركة الرياضية ودمرت منشآتها الرياضية أن تقوم بهذه العملية القبيحة التي استهدفت متضامين أبرياء جاءوا للتعبير عن تضامنهم مع الشعب المحاصر في غزة".

واكد البيان أيضا أن الجريمة الاسرائيلية بحق أسطول الحرية هي ابشع ما يمارس ضد الأصوات المطالبة برفع الحصار عن قطاع غزة ، مؤكدا أن إسرائيل تواجه بجريمة القرصنة كافة الاصوات الداعمة للحرية وتظهرها بموقفها الحقيقي الرافض للقوانين الدولية ، مع رفضها للتعامل الانساني واستمرار سياسة الحصار المفروضة على قطاع غزة .

وشدد مجلس أطلس سبورت على أن يكون لهذه الجريمة صرخة موجهة الى الكل الفلسطيني لاعلان الوحدة والتوافق الفلسطيني وهو ما يمكن اعتباره تحفيزا للفلسطينيين لانقاذ الجسم الداخلي الفلسطيني ومواجهة التعنت الاسرائيلي.

وأكد مجلس إدارة شبكة أطلس سبورت أن الوسط الرياضي من اتحادات رياضية، وأندية رياضية، ومراكز, وشخصيات رياضية وجماهير رياضية ينظرون ببالغ التقدير الى التضحيات التى قدمها القائمون على قافلة اسطول الحرية، وينعون كافة شهداء الاسطول الذي سقطوا في عرض البحر.

وثمن مجلس ادارة اطلس سبورت إعلان الاتحادات والأندية الرياضية الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح شهداء قافلة الحرية ، إلى جانب تأجيل مباريات كأس القطاع في كرة القدم وكرة السلة، وهو ما اعتبره تضامن رياضي مع قافلة الحرية التي قدمت لغزة من أجل الحرية.

وختم مجلس إدارة اطلس سبورت بأنه قام بتوجيه رسائل عاجلة لكافة الاتحادات الدولية الرياضية بما يساهم في تعريفهم بالواقع الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني في ظل الاحتلال في قطاع غزة، ووضعهم في صورة الجريمة التي ارتكبتها اسرائيل التي تضرب في عرض الحائط كافة المواثيق الدولية.


--


af;m H'gs sf,vj jsjk;v l[.vm hgpvdm ,jpdd hghjph]hj hgvdhqdm H'gs hghjph]hj hg]v[m hgvdhqdm jsjk;v sf,vj af;m












عرض البوم صور عبد الله عنان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 13:05.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك