جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-04-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:

البيانات
التسجيل: 11-01-2010
العضوية: 24566
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
بدر الرياض is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
بدر الرياض غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي شاب يقتل والده وشقيقه بالمطرقة والسكين

بالمطرقة, يقتل, شات, والده, والسكين, وشقيقه

تجرد شاب عشريني من مشاعر الانسانية بعد أن انهال على والده الخمسيني بسكين وسدد له عدة طعنات في أماكن متفرقة بجسده فأرداه قتيلا، قبل أن يعتدي على شقيقه الأكبر بالضرب ويدخله العناية المركزة والذي فارق الحياه متاثرا بجروحه.
وتعود تفاصيل الواقعة كما يرويها الجيران والمقربين أن الشاب قد قدم الى منزل والده بوضع غير طبيعي وضرب الباب بقوة قصوى وقام بتهديد والده بالقتل مما أدى الى هروبه الى غرفته ليختبئ بها من ابنه, حينها استقبله شقيقه الاكبر - 25عاما - وحاول منعه من التعدي على والدهم وقام بتهديده بالقتل الا أنه رفض الابتعاد عن حماية والده فقام بضربه بمطرقة ووقع على الارض وسالت دماؤه في كل أرجاء المنزل وعندها قام بالتهجم على والده الذي حاول الفرار منه دون جدوى وأخذ يصرخ في وجهه وحاصره بسكين ومطرقة في يديه، وفجأة قام بتسديد عدة طعنات إليه وبشكل متفرق ولم تشفع له استغاثات والده ووقع الاب داخل الغرفة غارقا هو الاخر في دمائه حيث توفي على الفور متاثرا بالكثير من الطعنات التي اخترقت جسده. وباشرت الجهات الامنية على الفور موقع الجريمة وتم نقل شقيق الجاني الى المستشفى وادخل الى العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالهفوف الا انه فارق الحياه بعد ساعتين متاثرا بضربات المطرقة.
وتم القبض على الشاب الجاني على الفور وبحوزته السكين والمطرقة التي استخدمهما في تنفيذ القتل. وذكرت المصادر أن الابن قد تهجم على والده عدة مرات في مقر عمله وفي كل مرة يقوم المقربون بابعاده عنه وتهدئة الطرفين, وذكر معلم مادة علم النفس بثانوية البندرية بالهفوف علي الغوينم أن الضغوط النفسية التي تحيط بالشاب واصدقاء السوء والاجواء المشبوهة وراء اقدامه على جريمته البشعة.
من جانبه اوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم اول محمد شار الشهري ان شرطة محافظة الأحساء باشرت أمس التحقيق في البلاغ الوارد لغرفة العمليات عن تعرض مواطن وإبنه للقتل من قبل أحد أفراد العائلة, حيث هرعت الجهات المختصة بشرطة المحافظة إلى الموقع الذي اتضح أنه منزل شعبي بإحدى القرى بالمحافظه واتضح بعد الوقوف على موقع الحادث وجود جثة شخص متوفى بداخله إثر تعرضه لعدة إصابات شديدة في الرأس نتيجة الاعتداء عليه بواسطة أداة حديدية وكذلك تعرضه لطعنة في جنبه الأيسر, حيث تم نقل الجثمان وهو مواطن يبلغ 55 عاما كما تم نقل مواطن آخر 25 سنة إلى أحد مستشفيات المحافظة والذي تعرض أيضاً للاعتداء بالضرب من نفس الجاني وتوفي لاحقا نتيجة إصابات شديدة في الرأس وطعنتين في البطن.
وقد تم القبض على المتهم وهو ابن المتوفى 23 سنة, واعترف تحقيقياً بالإقدام على ضرب والده وشقيقه عدة ضربات شديدة بواسطة أداة حديدية, وكذلك القيام بطعنهما على إثر خلافات بينه وبين المذكورين وتم اتخاذ اللازم ولايزال التحقيق جارياً.




ahf drjg ,hg]i ,ardri fhgl'vrm ,hgs;dk drjg ahj ,hg]i ,hgs;dk












عرض البوم صور بدر الرياض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:19.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك