جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

المرحلة الإبتـــدائيــــــــة جميع مايخص المرحلة الابتدائية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-03-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الأحمدي

البيانات
التسجيل: 07-03-2010
العضوية: 25895
المشاركات: 201 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
بنت الأحمدي is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
بنت الأحمدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المرحلة الإبتـــدائيــــــــة
افتراضي ندوة عن الصداقة

الصداقة, عن, وجوب

أرجو كل من هو موجود ان يجاوبني ضروري الحين لان ابغى اضيف اجوبتكم للندوة عن الصداقة حسلمة بكرة لاتبخلوا علي تكفوووووووون
السؤال هو
ماذا تعني لك الصداقة ؟
ماهي الصفات التي تريدينها في صديقتك؟
موقف من صديقتك لن تنسيه ابد؟وما ردة فعلك؟
هل تطبقي المثل القائل (احذر عدوك مرة وصديقك الف مرة )وما رأيك فية؟
الي عندة اضافة يكتبها ولن انساكم من الدعاء



k],m uk hgw]hrm uk












عرض البوم صور بنت الأحمدي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:54.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك