جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

شؤون عنيزة ومناطق المملكة كل مايخص عنيزة من أخبار ومقترحات وشكاوي وفعاليات جمعوية ومؤسسات المجتمع المدني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي هذي عنيزه مادري وش اسميها

مادري, اسميها, عنيزه, هذي, وش

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما لأني من أهالي عنيزة هي معشوقتي .. أحبها حد الثمالة ..
قرأت عبارات لأحدهم في الكتابة عن عنيزة ولعلي أثبت حبي لها أن أضع بين أيديكم ماألهب المشاعر لدي حبا وعشقا ..
قالوا عن عنيزة :
عنيزة ..!زجاجة العطر الفواحة بأريج المجد ..
عنيزة ..!
القلب النابض بفيض الحب والحنين والعشق حد الموت !
عنيزة ..!مذيبة القلوب وملهمة الشعراء .. وسيدة الحسان المعشوقات
عنيزة ..!الأسطورة الحية ترتسم في سيطرتها على القلوب واستيلائها على النفوس
عنيزة ..!اختلف أهلها كغيرهم على كل شيء .. لكنهم اتفقوا على محبتها والتضحية في سبيلها
عنيزة ..!
مركز التأهيل النفسي والروحي الطبيعي لكل من يعاني اكتئابا أو قلقا أو ضيقا نفسيا
عنيزة ..!قصيدة كتبت بالدماء , ونقشت في القلوب , وشمت على العظام تحت اللحم !
عنيزة ..!
أغنية سامرية .. وعرضة نجدية تراقصت لها الأضلاع وذابت بها الشغاف
عنيزة ..!
حلم الخيال الوردي .. وغيمة الأحلام الزرقاء .. وميض المشاعر المتدفقة
عنيزة ..!قبلة العشاق .. وقبلة الشعراء .. وقبة العلم .. ومهد المجد والحضارة
عنيزة ..!إكسير الحياة .. وروح الأرض .. وريح الجنة
عنيزة ..!كوكب الحب .. ومركب الأحلام .. وقصة السعادة
عنيزة ..!قلب نجد .. وفخر نجد .. وعز نجد .. ومجد نجد .. ونور نجد .. وكل نجد
عنيزة ..!زهرة المدائن .. عروس الصحراء .. درة القصيم ..
عنيزة ..!
أم الجميع .. وفخر الجميع .. وبيت الجميع
عنيزة ..!هي عنيزة .. وكفى !
ماسبق مشاعر سائلة انسكبت في قلوب عشاقها
من أبنائها وزوارها من الشعراء الملهمين .. أحبوا عنيزة وقدسوها لأنها بحق هي ( أمرأة فاتنة )
وأوجه الشكر والتقدير مقدما لكل من مر هنا وترجم حبه لعنيزة أو فقط تقبل وجودي هنا وطرحي لهذا الموضوع ,
سواء من عنيزة أو من محبيها
وأدعو الله الرحيم أن يسكب شآبيب رحمته على من قضى نحبه منهم
وأن يمد في عمر الحيين ويجعلهم يرفلون في ثياب المجد والعز والصحة والعافية .. آمين
القصيدة للشاعر المبدع عبد العزيز الجمعي :
هذي عنيزة ولا أدري ويش أسميها
الشمس والا القمر والا السماء العالي
هذي صبا نجد عل السيل واديها
يعلها السيل وقت السيل هما لي
هذي عنيزة وهذا مجد ما ضيها
يشهد لها ما ضي الايام والتا لي
يفز قلبي الى من حل طاريها
شربت حبه مع الما الطيب الحالي
هذي عنيزة وهذا عشق راعيها
معشوقة اللي يحب الطيب الغالي
قالوا لي إذ كر لنا وش ولعك فيها
يا للي تقول إنها دايم على با لي
قالوا وهم خا برين أجمل معانيها
إقبالهم صفحة التاريخ وإقبا لي
وشلون أوصفك يادار لنا فيها
ذ كرى المعزة مع العم ومع الخالي
وشلون أوصف ربيعه طيب أهاليها
وإلا صفا الروض وإلا الطعس والجالي
وإلا صفا الجو وإلا صفو روابيها
وإلا النخل والثمر من كل الاشكالي
ما تنوصف والمعا ني ما توفيها
وشلون أبرسم خيا ل إسنين وآما لي
الله واكبر الى نادى مناديها
يجلي هموم لها بالقلب زلزا لي
العلم بد ر تجلى في لياليها
والحلم للمشكلات السود حلالي
للعلم والحلم رب البيت هاديها
الحضر والبدو ما للجهل مدخا لي
تسمع هلا مرحبا لا جيت تناديها
وتشوف جزل الحطب وإبريق وإدلالي
ترى حلاة الحياة وكل أما نيها
مع الله أكبر تسدك راحة البالي
ويبقى الكرم بالحجاج وبيض أياديها
ويبقى شعار الكرم دلة وفنجالي
والنا س كل ولي العرش مغنيها
الرزق عند الكريم الرازق الوالي
هذي عنيزة محافظها وأهاليها
الراس واحد عليه شماغ وعقالي
هذي عنيزة ولي العرش واليها
ا لمهرة اللي لها ابن سعود خيا لي
واختامها في صلوات نصليها
على محمد عدد ما يذن التالي
رابط الصوتية ..
هذي عنيزه_الشاعر عبدالعزيز الجمعي_اداء إبراهيم بن علي الصيخان

ومن استنشق هواء عنيزة لن يلومني إن طرحت هذا الموضوع :)
منقووووووووول للامانه
وكما احب عنيزة احب كل مدن وقرى وهجر بلادنا الغاليه ادام الله عليها الامن ولامان يارب



i`d ukd.i lh]vd ,a hsldih hsldih ukd.i i`d












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة الموقع ; 12-03-2010 الساعة 19:03
عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
رهف
اللقب:
الزوار

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

ما أقول إلا


((( يا ويلي ياللي ماله عنيزه )))












عرض البوم صور رهف   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلم وأمل

البيانات
التسجيل: 27-12-2009
العضوية: 24484
المشاركات: 3,137 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 90
حلم وأمل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلم وأمل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

مشكور أخي العزيز ديرتي عنيزة
والموقع مفتوح للجميع بلا شك وللجميع الحرية بوضع مايريدون عن أي مدينة
شكرا لك












عرض البوم صور حلم وأمل   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

تستحق ذلك وانا ممن يحبونها رغم اني لم لست منها ولكن اليس مبالغا في المدح بعض الشىء علما اني لاازور القصيم الا ا واذهب اليها عدة مرات

الله يديم عليكم محبتها فهى تستحق












عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
Talking رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new star مشاهدة المشاركة
مشكور أخي العزيز ديرتي عنيزة
والموقع مفتوح للجميع بلا شك وللجميع الحرية بوضع مايريدون عن أي مدينة
شكرا لك
ترى صحة المقولة ياويل اللي ماله بريدة لاتسرقين رهف ... اسعدني مرورك وتعليقك المزورهههههههههههههه












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)

عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new star مشاهدة المشاركة
مشكور أخي العزيز ديرتي عنيزة
والموقع مفتوح للجميع بلا شك وللجميع الحرية بوضع مايريدون عن أي مدينة
شكرا لك
مشكور اخي نيو ستار واكيد ان الحريه متاحه للجميع وياليت نشوف من اخواننا واخواتنا ماقيل عن مدنهم وقراهم












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)

عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

رهف وراك تسرقين حقتنا مسكين اللى ماله بريده ههههههههههههههههه والله بريدة وعنيزة خوات












عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنقاء مشاهدة المشاركة
تستحق ذلك وانا ممن يحبونها رغم اني لم لست منها ولكن اليس مبالغا في المدح بعض الشىء علما اني لاازور القصيم الا ا واذهب اليها عدة مرات

الله يديم عليكم محبتها فهى تستحق
هلا اختي عنقاء شرفتي موضوعي واسعدني تعليقك .. نعم فيه مبالغه في الوصف ومايكمل الا وجهه الكريم .ولكن من وصف عنيزة ربما ينطبق عليه المثل القائل : كل فتاة بأبيها معجبه. وهذا هو حالنا مع مدينتنا الجميله وكما اوردنا مدحها هنا ربما افرد موضوعاً قريبا عن عيوب عنيزة وسلبياتها ليس انتقاصا منها ولكن على امل يقع موضوعي تحت ناظري من اعنيهم ويتحسن الامر والهدف هو النقد وليس الإنتقاد ..












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)

عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ALNGDYAH

البيانات
التسجيل: 24-11-2009
العضوية: 24342
المشاركات: 525 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ALNGDYAH is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ALNGDYAH غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

يوه عنيزة حلوة والله
وبريدة
والرياض وكل مدينة
مشكور أستاذي على الموضوع الحلوووووو












عرض البوم صور ALNGDYAH   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
رهف
اللقب:
الزوار

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديرتي عنيزة المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: هذي عنيزه مادري وش اسميها

لا تفشلونن عاد بعدين مهب بس لبريده لحالهم اللي يبي يأخذه <<تقل بزر

بس أكيد كل واحد له ولاء خاص لديرته يعني بتكلم عنه بس لا تقولون لي شي .

يا زينه لا صرت مسافر ومبطي عنه ودخلت عنيزه وفتحت الدرايش وشميت ريحة المزارع والبراد <<<يا ويليه بس

لا زينه لا شفت انواره من بعيد وانت مقبل عليه والا عاد لا دخلت الدخل المحدود من فرحتي ودي اسكن بالدخل << يجون مع طريق ام سدره هههههه والله من الصوع والروع بذا الطريق بعد


تقل اني بتلت اقرق !!


بس يا ويلي ياللي ماله عنيزة



والا عاد الشرقيه يا زينه يا زين رطوبته يا زين ايامه والهبال والروجه

يا زين ماهم المالح يا زين لا طلعت وعجزت تنفس من الرطوبه وقمت تدور بالسياره ولا تشوف شي من الرطوبه اللي بالدرايش

يا زين ..... <<<خلاص بلا فضايح

ويا زين لا شانت نفسك من الحر

ويا زين ذيك السنه يوم نروجه انا وRObY هههههههه << روبي تذكرين يوم يهوشنا أبوتس ويفضحبنا !! هههههه

و تذكرين هههههههه أغنية ( بين الدوالي والكرم العالي يا محلى السهره والبدر يلالي ..صباب القهوة ,,, مدري وشي دلتها والسهره الحلوه ما بنفوتها ) للحين عنده السي دي والا جدعه ؟؟ << حتى 700 كيلو رايحين راجعين ما غير يعيد السي دي

تصدقين انه زينه عاد !!<<< حملته



يا ويلي ياللي ماله الشرقيه














التعديل الأخير تم بواسطة رهف ; 12-03-2010 الساعة 22:55
عرض البوم صور رهف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 00:38.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك