جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

شعر - قصائد منوعة - همس القوافي قسم خاص بمجالس الادب والشعراء ومحبي الشعر ومشاركات الاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1491
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

الكامل الله والخطا طبع { الانسان }
والدرب يفرق عن يسارهـ و يمينهـ ..
و { ـالصاحب } آللي لهـ معزهـ ولهـ شان

ان جاني بـشينهـ .. تذكرت زينهـ..












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1492
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

الصدر ضآيق والجفن سد عالي،،
يحبس ورآه أسرار وأحزآن ودموع~~
أجلس مع اخواني وكني لحالي ،،
أتصنع البسمات موجوع












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1493
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

بعض القصايد ميته مابها روح
واللي كتبها حي ما يذكر بشي !!
وبعض القصايد حية من عهد نوح
واللي كتبها ميت وذكرها حــــي !!












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1494
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

علقـت لك بـ ضلوع صدري أمآني
وأنت اعتبـرهآ في غيآبك | مرآجيح




إن كنت تلعب لآ تمآآآدى عشـآني
أخآف تآخذ رآحتك حييل .. وتطيح ..













عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1495
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @


الحياة ادروس .. والدنيـا كتـب
ورحلة ابن آدم .. رفوف المكتبـة

كل حرف ٍ .. من دروسه له سبب
وكل درس ٍ في حياته .. تجربـه!

والتجارب .. والعبر .. منجم ذهب
قفله وبابه .. من الفكر .. اعذبه!!












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011   المشاركة رقم: 1496
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

آللي ضرى قلبه على طعن الاحبآ ا ا ب
مآظنتي طعنة عدوّ و ه .. .. تضرّه !
لا لآ تتطمن حيل : يا أعز الاصحا ا آ ا ب
مجروح لكن .. ..
حالتي مستقره !














عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011   المشاركة رقم: 1497
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

" استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
و استغفر الله كثر ما ِ ضاق صدري ,’~

و " استغفر الله ,،/ كل ما أصبحت وأمسيت
عن ذنب أدري عنه أو عنه مآدري !....ْ












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011   المشاركة رقم: 1498
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

لاجارت ايامك ومالت لياليك
وغاب الذي في ضيقتك حاسب له

اكتم جروحك لاتفرح معاديك
واصبر ترى كثر الشكاوي مذله

احذر تبين همك لشامت فيك
قول المثل لاتزود الطين بله

كلام منهو في زمانه يشاكيك
خبرة شقا ماهي قرايت مجله












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011   المشاركة رقم: 1499
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

يا"عبرة" يلْعْب بْها الْصمْت والْنـْوْح

وتْخفْي شْفايْف صْمتْها ضْيقْة البـْال

إلى متْى" صْمتْي "يرْدْني عْن الْبـوْح

و إلى مْتى حزْنْي مع الْصمْت رحاْل..؟












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011   المشاركة رقم: 1500
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,425 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
Talking رد: @عبر عن احساسك ببيت شعر اعجبك @

نصَيحَه قآلهآ وَآحد . . . لقيتَه مَن ( ثلآث سِنينْ )
نظر في وجهيْ المَمليْ غيآ آ آ ب وقام وَصّآآآني :






أمَآنه / لآ تزور " أرضْ الغرآآآم " إلآ مَعكْ قلبيينْ
عشآن إن جَرّحوآ وآحِد | تِعيشْ بَ قلبكْ الثآنيْ

- -












عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 9 (0 عضو و 9 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 23:37.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك