جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابة عنيزة الإسلامية > القرآن الكريم والسنة النبوية

الملاحظات

القرآن الكريم والسنة النبوية مايخص علوم القرآن الكريم وسنة النبي صلى الله عليه وسلم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-02-2006   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BEKHAM_23

البيانات
التسجيل: 29-01-2006
العضوية: 999
العمر: 34
المشاركات: 566 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 92
BEKHAM_23 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
BEKHAM_23 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : القرآن الكريم والسنة النبوية
افتراضي هام جداً لمن يحب رسول الله ولمن يوالي الدنمارك

لمن, الله, الدنمارك, جداً, حجب, يوالي, رسول, هام, ولمن

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجميعن . . .أما بعد
أخوتي المسلمين في شتى بقاع الأرض سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
لقد تمادى أعداء الإسلام في دولتي النرويج والدنمارك عليهم من الله ما يستحقون, بالإستهزاء على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم بصور كركاتير شتماً وسباً, تاره يظهرونه أنه أنثى وتاره يظهرونه بأنه زير النساء وتاره يظهرونه بأنه إرهابي, صوروه في عدة صور لعنهم الله.
لقد شتموا وأستهزأو بأفضل الأنبياء والمرسلين
لقد شتمو وأستهزأو بمن تحمل الأذى من قريش لكي يوصل رسالته إلينا ويجعل منا مسلمين
لقد شتموا وأستهزأو بمن كانت تدمع عينااه, بمن كان يبكي ليل نهار خوفاً علينا من عذاب النار
كان يحبنا قبل أن نخرج إلى ظهر الدنيا, ومن محبته إلينا سوف يكون لنا شفيعاً يوم القيامة
كانت الصلاة 50 صلاة في اليوم, وأوصلها إلى خمسة صلوات في اليوم من حبه لنا
لقد كافح من أجل أمته لقد كافح من أجلنا جميعاً وأصبحنا مسلمين
لقد حاولت قريش قتله و وصفوه بأنه مجنون وساحر ولم يأبه لذلك, لم يستسلم, لقد واصل وكافح في نشر رسالته إلينا
واليوم ماذا نرى اليوم !!
نرى أعداء الإسلام يستهزأون به علناً في صحفهم في برامجهم في قنواتهم, ونحن بلا حراك
يشتمونه وصفوه بأقبح الصفات, لقد علموا بأننا ضعفاء ولا نستطيع الدفاع عنه, علموا بأننا نبحث عن ملذاتنا الدنيويه غير آبهين لمن يشتم أسُسنا وتقاليدنا ومبادئنا الإسلامية
أيها القارئ سوف أسئلك سؤلاً واحداً فقط
لو أن هذه الصحيفة أستهزأت بحاكمك وفعلت مثلما فعلت في الإستهزاء بمحمد صلى الله عليه وسلم, ماذا سوف تفعل؟
وماذا سوف يحصل لهذه الجريدة ولمن رسم الحاكم وأستهزأ به؟
الجواب واحد فقط أنا وأنت نعرفه, هو نفي من قام بهذا العمل من وجه الارض وإقفال الصحيفة وتغريمها . . . وألخ.
كلنا نعلم ذلك جيداً.
فكيف إذا كان هذا الشخص نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ؟
هل نسكت هل نصمت بلا حراك !!
هل فقط نرفع أيدينا للدعاء عليهم ؟
أترى أن في ذلك عذراً أو مبرراً ؟
. . . . الإجابة واضحة ,انت تعلم ذلك . . . .

سأعطيكم نبذة بسيطة عن الدنمارك :
الصحيفة الدنماركية جيلاندز بوستن :
أن الصحيفة التي نشرت سخافاتها ليست صحيفة درجة ثانية أو ثالثة في كوبنهاغن وليست صحيفة فضائح مسائية، ولكنها الصحيفة الناطقة باسم الحزب الحاكم. الصورة هنا واضحة لك أيها القارئ.

ملكة الدانمارك الملكة مارجريت الثانية :
الملكة مارجيت رئيسة الكنيسة الانجيلية اللوثرية, قامت هذه الملكة في منتصف العام الماضي 2005 بنشر كتاب مذكراتها الشخصية تحت عنوان «مارجريت» حررته الكاتبة «انيليس بستروب» دعت من خلاله الملكة إلى ضرورة التصدي للإسلام,وبأن يأخذ الدانماركيون التحدي الذي يمثله الإسلام على محمل الجد، إن كان ذلك التحدي على المستوى العام في الدانمارك أو المستوى العالمي.
القضية هنا باتت واضحة للجميع وترابطها من الحزب الحاكم والصحيفة ولاقتهما ببعض وأن الصحيفة تابعة للحزب الحاكم.
كما أنه الحزب الحاكم رفض مقابلة الشخصيات الإسلامية ورفض الإعتذار للمسلمين عن ما قاموا به.

والآن أيها القارئ لقد قمت أنا أعلاه بتوضيح لك ما خفي عنك, وسوف أستمر في الكتابة إليك.

رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم :
لقد تحمل الاذى في إيصال رسالته إلينا, كان يخاف علينا من عذاب النار, لقد فضلنا على نفسه كثيراً.
كل نبي مرسل له مسئلة وقد أختار نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مسئلته في الآخره خوفاً علينا
قال تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ} [سبأ: 23]، وقال تعالى: {وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَى} [الأنبياء: 28].
وممن يشفع الأنبياء والملائكة والشهداء ومن أذن له الله سبحانه وتعالى من الصالحين.
ويختص الرسول صلى الله عليه وسلم بالشفاعة العظمى، وهي شفاعته لأهل الموقف يوم القيامة بأن يقضي الله بينهم، وكذا الإيمان بالشفاعة فيمن دخل النار من المؤمنين أن يخرجوا منها، وهي للنبي صلى الله عليه وسلم وغيره من النبيين والمؤمنين والملائكة، وهذه الشفاعة تتكرر منه صلى الله عليه وسلم أربع مرات، وبأن الله تعالى يُخرج من النار أقواماً من المؤمنين بغير شفاعة، بل بفضله ورحمته، فقد أخرج البخاري ومسلم في صحيحيهما عن معبد بن هلال العنزي قال: اجتمعنا، ناسٌ من أهلِ البصرة، فذهبنا إلى أنس بن مالك، وذهبنا معنا بثابتِ البُناني إليه، يسأله لنا عن حديث الشفاعة، فإذا هو في قصره، فوافقناه يصلي الضحى، فاستأذنا، فأذن لنا وهو قاعد على فراشه، فقلنا لثابت: لا تسأله عن شيءٍ أول من حديث الشفاعة، فقال: يا أبا حمزة، هؤلاء إخوانك من أهل البصرة، جاؤوك يسألونك عن حديث الشفاعة، فقال: حدثنا محمد صلى الله عليه وسلم، قال: إذا كان يوم القيامة، ماج الناس بعضهم في بعض، فيأتون آدم، فيقولون: اشفع لنا إلى ربك، فيقول: لست لها ولكن عليكم بإبراهيم، فإنه خليل الرحمن، فيأتون إبراهيم، فيقول: لست لها، ولكن عليكم بموسى، فإنه كليم الله، فيأتون موسى، فيقول: لست لها، لكن عليكم بعيسى، فإنه روح الله وكلمته، فيأتون عيسى، فيقول: لست لها، ولكن عليكم بمحمدٍ صلى الله عليه وسلم، فيأتوني، فأقول: أنا لها، فأستأذن على ربي فيؤذن لي، ويلهمني محامد أحمده بها، لا تحضرني الآن، فأحمده بتلك المحامد، وأَخِرُّ له ساجداً، فيقال: يا محمد، ارفع رأسك، وقل يسمع لك، واشفع تُشفَّع، وسَلْ تُعط، فأقول: يا رب أمتي أمتي، فيقال: انطلق فأخرِج منها من كان في قلبه مثقال شعيرة من إيمان، فأنطلق فأفعل، ثم أعود فأحمده بتلك المحامد، ثم أَخِرُّ له ساجداً، فيقال: يا محمد، ارفع رأسك، وقل يسمع لك، واشفع تشفع، وسل تعط، فأقول: يا رب أمتي أمتي، فيقال: انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال ذرة أو خردلة من إيمان، فأنطلق فأفعل، ثم أعود بتلك المحامد، ثم أخر له ساجداً، فيقال: يا محمد، ارفع رأسك، وقل يسمع لك، وسل تعط، واشفع تشفع، فأقول: يا رب، أمتي أمتي، فيقول: انطلق فأخرج من كان في قلبه أدنى أدنى مثقال حبة من خردل من إيمان، فأخرجه من النار، فأنطلق فأفعل. قال: فلما خرجنا من عند أنس، قلت لبعض أصحابنا لو مررنا بالحسن، وهو متوارٍ في منزل أبي خليفة، فحدثناه بما حدثنا به أنس بن مالك، فأتيناه، فسلمنا عليه، فأذن لنا، فقلنا له: يا أبا سعيد، جئناك من عند أخيك أنس بن مالك، فلم نر مثل ما حدثنا في الشفاعة، فقال: هيه؟ فحدثاه بالحديث، فانتهى إلى هذا الموضع، فقال: هيه؟ فقلنا لم يزد لنا على هذا، فقال: لقد حدثني وهو جميع، منذ عشرين سنة، فما أدري، أنسي أم كره أن تتكلوا؟ فقلنا: يا أبا سعيد، فحدِّثنا، فضحِك وقال: خُلق الإنسان عجولاً ! ما ذكرتُهُ إلا وأنا أريد أن أحدِّثكم، حدَّثني كما حدَّثكم به، قال: ثم أعود الرابعة، فأحمده بتلك المحامد، ثم أخر له ساجداً، فيقال: يا محمد، ارفع رأسك، وقل يسمع، وسل تعطه، واشفع تشفع، فأقول: يا رب، ائذن لي فيمن قال: لا إله إلا الله، فيقول: وعِزَّتي وجلالي، وكبريائي وعظمتي، لأُخرِجَنَّ منها من قال: لا إله إلا الله.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يقول الله: شفعت الملائكة، وشفع النبيون، وشفع المؤمنون، ولم يبق إلا أرحم الراحمين فيقبض قبضة من النار فيخرج منها قوماً لم يعملوا خيراً قط).

ألا ترون هنا محبة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لنا وهو لم يرانا ولم نصاحبه؟
ألا ترون هنا خوف نبينا محمد صلى الله عليه وسلم علينا من عذاب النار ويريدنا أن ندخل الجنة معه؟

قبل الوفاة كانت اخر حجة للنبي صلى الله عليه وسلم حجة الوداع
وبينما هو هناك ينزل قول الله عز وجل (اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام ديناً)...
فبكى ابو بكر الصديق رضى الله عنه فقال الرسول صلى الله عليه وسلم" ما يبكيك في الآية" فقال : "هذا نعي رسول الله عليه السلام".

ورجع الرسول من حجة الوداع وقل الوفاة بتسعة ايام نزلت اخر آية في القرآن (واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون).

وبدأ الوجع يظهر على الرسول صلى الله عليه وسلم فقال اريد ان ازور شهداء احد، فراح لشهداء احد ووقف على قبور الشهداء وقال: السلام عليكم يا شهداء احد انت السابقون ونحن انشالله بكم لاحقون واني بكم انشالله لاحق. وهو راجع بكى الرسول فقالوا: "ما يبكيك يا رسول الله" قال:" اشتقت لأخواني" قالوا: "اولسنا اخوانك يا رسول الله " قال: "لا انتم اصحابي اما اخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولا يروني".

لا إله إلا الله ألا ترون محبة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبكى علينا ووصفنا بأننا أخوته؟
والله أني لأكتب وتدمع عيناي وأبكي وأريد أن تصل رسالتي إليكم جميعا
أين محبتنا له كما يحبنا؟
أين نصرتنا له وهو يخاف علينا؟
أين أخوتنا له وقد وصفنا بأننا أخوته؟
لا إله إلا الله ألا ننصره الآن بعد أن شتمه أعدائنا
هل قرأت خطبة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الأخيرة؟
اخر خطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم واخر كلمات لرسول الله صلى الله عليه وسلم واخر دعاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال النبي : "ايها الناس كأنكم تخافون علي" قالوا: "نعم يا رسول الله" فقال الرسول صلى الله عليه وسلم: "ايها الناس موعدكم معي ليس الدنيا، موعدكم معي عند الحوض، والله ولكأني انظر اليه من مقامي هذا، ايها الناس والله ما الفقر اخشى عليكم ولكني اخشى عليكم الدنيا ان تتنافسوها كما تنافسها اللذين من قبلكم فتهلككم كما اهلكتهم" ثم قال صلى الله عليه وسلم: "ايها الناس الله الله بالصلاة الله الله بالصلاة" تعني (حلفتكم بالله حافظوا على الصلاة) فظل يرددها ثم قال: "ايها الناس اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا"ً ثم قال: "ايها الناس ان عبداً خيّره الله بين الدنيا وبين ما عند الله فأختار ما عند الله" فما احد فهم من هو العبد الذي يقصده فقد كان يقصد نفسه ان الله خيّره ولم يفهم سوى ابو بكر الصديق وكان الصحابة معتادين عندما يتكلم الرسول يبقوا ساكتين كأنه على رؤوسهم الطير فلما سمع ابو بكر كلام الرسول فلم يتمالك نفسه فعلا نحيبه (البكاء مع الشهقة) وفي وسط المسجد قاطع الرسول وبدأ يقول له: "فديناك بأبائنا يا رسول الله فديناك بأمهاتنا يا رسول الله فديناك بأولادنا يا رسول الله فديناك بأزواجنا يا رسول الله فديناك بأموالنا يا رسول الله" ويردد ويردد فنظر الناس إلى ابو بكر شظراً (كيف يقاطع الرسول بخطبته) فقال الرسول: "ايها الناس فما منكم من احد كان له عندنا من فضل الا كافأناه به الا ابو بكر فلم استطع مكافأته فتركت مكافأته إلى الله تعالى عز وجل كل الابواب إلى المسجد تسد إلا ابواب ابو بكر لا يسد ابدا"

ثم بدأ يدعي لهم ويقول اخر دعوات قبل الوفاة : "اراكم الله حفظكم الله نصركم الله ثبتكم الله ايدكم الله حفظكم الله" واخر كلمة قبل ان ينزل عن المنبر موجه للأمه من على منبره "ايها الناس اقرءوا مني السلام على من تبعني من امتي إلى يوم القيامة" وحُمل مرة اخرى إلى بيته.

لا إله إلا الله ألا ننصره الآن بعد أن شتمه أعدائناا؟
والله لن نسكت على ما قاموا به
لن نقبل بإعتذارهم حتى وأن قبلوا أكواعهم, لن نسكت أبداً, سوف نقاطعهم للأبد للأبد للأبد
أما الرسام سوف يلقى حتفه إن شاء الله على أيدي أخواننا المسلمين
يا أخوان محمد رسول الله قاطعوا المنتجات الدنماركية للأبد, لا تتارجعوا ولا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
من قبل أعتذارهم فقط خان أخيه رسول الله ورضي بهم وأتبعهم وسكت عن ما جرى لرسول الله من سب وشتم ووصفهم له بأنه أنثى وزير للنساء وارهابي.
مثلما رسول الله يخاف علينا ويحبنا, نحن أيضاً نخاف عليه ونحبه أكثر من أنفسنا
قاطعوهم عليهم لعنة الله, كبدوهم بالخسائر
كبدوهم بالخسائر, كبدوهم بالخسائر , كبدوهم بالخسائر
أنهم أعدائنا وليسوا أحبابنا لكي نعطيهم أموالنا
لا تخونوا رسول الله لا تخونوه وتفضلون الدنمارك عليه
اللهم أرزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أرزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أرزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم آمين

هل الأعداء أحب إليك من رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم؟
الإجابة أنت الوحيد التي تمتلكها فعلياً وليس كلامياً
إن أخترت محبة الأعداء فقد تبرأت من أخيك محمد صلى الله عليه وسلم و واليت أعدائه
وإن أخترت محمد صلى الله عليه وسلم أدعوا الله أن يرزقك شفاعتة يوم القيامة

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


ihl []hW glk dpf vs,g hggi ,glk d,hgd hg]klhv; hggi hg]klhv; []hW p[f d,hgd vs,g ihl












عرض البوم صور BEKHAM_23   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2006   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jetta_980

البيانات
التسجيل: 05-01-2006
العضوية: 77
المشاركات: 1,378 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
jetta_980 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
jetta_980 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BEKHAM_23 المنتدى : القرآن الكريم والسنة النبوية
افتراضي

لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً

لا تخونوا رسول الله لا تخونوه وتفضلون الدنمارك عليه
اللهم أرزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم


شكرا لك على هذا الموضوع وجزاك الله الف خيييييير ,,,,












توقيع : jetta_980



:cool: Please wait !!! Can you read this
77
77

عرض البوم صور jetta_980   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2006   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BEKHAM_23

البيانات
التسجيل: 29-01-2006
العضوية: 999
العمر: 34
المشاركات: 566 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 92
BEKHAM_23 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
BEKHAM_23 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BEKHAM_23 المنتدى : القرآن الكريم والسنة النبوية
افتراضي

الله يعافيك وجعلنا وياك تحت شفاعه الرسول صلى الله عليه وسلم
لا اله الا الله محمد رسول الله












عرض البوم صور BEKHAM_23   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2006   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية القيصر

البيانات
التسجيل: 18-12-2005
العضوية: 5
المشاركات: 4,663 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 141
القيصر will become famous soon enoughالقيصر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
القيصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BEKHAM_23 المنتدى : القرآن الكريم والسنة النبوية
افتراضي

[align=center]جزاك الله خير أخي على هذا الموضوع


اقتباس:
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً
لا تقبلوا أعتذارهم أبداً

عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين[/align]












توقيع : القيصر

عرض البوم صور القيصر   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2006   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BEKHAM_23

البيانات
التسجيل: 29-01-2006
العضوية: 999
العمر: 34
المشاركات: 566 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 92
BEKHAM_23 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
BEKHAM_23 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BEKHAM_23 المنتدى : القرآن الكريم والسنة النبوية
افتراضي

مشكور على الردود












عرض البوم صور BEKHAM_23   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفظ القران السعودية منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 23 21-02-2010 21:36
اقرءوها ان شا ء الله تستفيدون ومورح تندمون ( قوة الإرادة وعلو الهمة ) hameed الأسرة ومطبخ بوابة عنيزة والطب 4 11-07-2008 10:55
بكى الرسول صلى الله عليه وسلم عبدالفتاح القرآن الكريم والسنة النبوية 4 03-05-2008 19:22


الساعة الآن 10:45.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك