عرض مشاركة واحدة

قديم 17-03-2013  
المعلومات
الكاتب:
ذئب الصحراء
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي ولي العهد البريطاني يلتقي عضوات "الشورى" لبحث فرص المرأة في المجتمع السعودي

ناقش ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وعدد من عضوات مجلس الشورى السعودي فرص النساء في المجتمع السعودي فضلاً عن موضوعات أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء ولي العهد البريطاني بعضوات مجلس الشورى ظهر اليوم (السبت) وفقاً لبيان السفارة البريطانية في السعودية، التي أوضحت أن الأمير تشارلز التقى أعضاء وعضوات بالمجلس خلال زيارته اليوم للرياض، وهن العضوات اللواتي تم تعيينهن هذا العام في واقعة هي الأولى من نوعها في السعودية.

وبحسب وسائل إعلامية أوضح البيان أن زيارة تشارلز إلى السعودية تشتمل على بحث العلاقات العسكرية وفرص النساء في المجتمع السعودي والتعليم والحوار بين الأديان والشراكات التجارية.

الجدير بالذكر أن تشارلز وحرمه كاميللا وصلا إلى الرياض أمس (الجمعة) قادمين من العاصمة القطرية الدوحة، ضمن جولة بدأت بزيارة الأردن ويختتمها بزيارة لسلطنة عمان يوم الثلاثاء المقبل.












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس