عرض مشاركة واحدة

قديم 15-07-2012  
المعلومات
الكاتب:
ذئب الصحراء
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي نوف العمودي:هناك من قدم لي "مهر مليون ريال"وحملة التعدد إحياء لسنة النبي

بعد إطلاقها لحملة أحياء "سنة التعدد" وجدت طالبة كلية الطب "نوف العمودي" العديد من الراغبين في الارتباط بها ، وذلك بعد أن طلبها أحد الرجال الراغبين في الزواج منها مع استعداده لدفع مبلغ مليون ريال كمهر شرعي لها ، في حين عرض عليها آخر الزواج حتى تبرهن على صحة حملتها في إحياء سنة التعدد في المملكة ، وفي الجانب الآخر اتهمت "طالبة الطب" بقبح المنظر العنوسة وأن قطار الزواج قد فاتها على الرغم من أنها لم تتجاوز سن الـ 19 عاماً.
ووفقا لمصادر صحفية الكترونية أوضحت "نوف العمودي" بأن حملتها "في أحياء سنة التعدد" هي حمله تثقيفية توعوية بدأت من المنابر الحرة مبينة وجهة نظرها بكل شفافية ووضوح بعد أن أخذت رأي أهل العلم الشرعي في قضية التعدد .

وأشارت" بنت العمودي " بأنه لم يكن هناك أي مقاصد شخصية وراء هذه الحملة وأن كل ما أرادته هو تثقيف المرأة بخصوص قضية التعدد ، وأضافت انه من المؤسف ان يهدم بيتاً بسبب زواج الزوج من أخرى وتشتعل الحرب في ذلك المنزل بعدما كان يتسم بالهدوء والسكينة ، وتساءلت ولماذا لا تفكر المرأة ببيتها وأبنائها ؟ ..، و لماذا تهدم ما بنته وما سعت لبنائه منذ سنين ؟

وبالمقابل هناك الكثير من الشبان عازبون عن الزواج لعدم توفر التكاليف أو عدم قدرتهم على تحمل المسئولية .

وأكدت العمودي انها في حملتها لم تخص الشبان بتاتاً لأنه توجد جمعيات خاصة تساهم في مساعدتهم على الزواج , ولكنها خصت في دعوتها لإحياء سنة التعدد كل رجل مقتدر عادل ، وحتى المطلقات ايضاً يحتجن إلى رجل لكي يعولهن .

وحول ردود الفعل تجاه الحملة التى اطلقتها قالت "نوف العمودي": هناك من قال عنها "عانس" على الرغم من انها لم تتجاوز سن الـ 19 من عمرها ، وايضاً هناك من وصفها بالقبيحة وكذلك من قال انها "مازلت صغيرة على مثل هذه المواضيع " ، وتساءلت العمودي "اذا تكلمت فتاة صغيرة بالعمر قالوا صغيرة".." أجل من يتحدث "؟.

وأكدت أيضا بأن أحد الاشخاص دفع مبلغ مليون ريال مهراً لها مقابل الزواج به , وهناك شخص آخر بنى مصداقيتها في اطلاق الحملة على الزواج به ! .

وأوضحت بأن الزواج لم يكن بهذه الطريقة البشعة , الزواج تفاهم وود قبل أن يكون تحدياً , ليس لأنها صاحبة الحملة ، أي أنه سيتم التطبيق علي وإن لم يطبق إذاً لست صادقة ؟..، لكنها أكدت بأنها لو تزوجت وبعد سنوات أراد زواجها من الزواج بسيدة أخرى فأنها لأن تمانع و متى سيفهم الناس ذلك












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس