عرض مشاركة واحدة

قديم 02-05-2011  
المعلومات
الكاتب:
ذئب الصحراء
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي خلال يوم واحد القصيم تمر بالفصول الأربعة والدفاع المدني يحذر المواطنين

الجزيرة
أجبرت وديان منطقة القصيم المتنزهين للخروج ومتابعة جريانها وذلك بعد هطول الأمطار التي تبعها زخات من البرد على المنطقة سالت على أثرها الكثير من الوديان حيث جرى وادي الطرفية وواي الشماسية والنابقية شرق منطقة القصيم بعدها اجتاح منطقة القصيم غبار كثيف مما تسبب في تعليق الدراسة، كما قامت إدارة الدفاع المدني بمدينة بريدة بمباشرة العديد من الحوادث التي صاحبت الأمطار، وخلال صباح ومساء السبت الماضي وقع عدد من حوادث الاحتجاز وسقوط الأشجار بسبب الظروف المناخية التي مرت بها منطقة القصيم... وقال الرائد إبراهيم أبا الخيل الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم بأن مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بمدينة بريدة تلقى العديد من البلاغات تم التعامل معها وفق ما يقتضيه الموقف. وأضاف بأن إدارة الدفاع المدني بمدينة بريدة باشرت (19) حادثاً كانت عبارة عن حوادث احتجاز سيارات بمناطق طينية أو رملية بالإضافة إلى سقوط بعض الأشجار واللوحات الإعلانية على السيارات. كما تمت مباشرة دخول مياه الأمطار على أحد المنازل الشعبية. وأضاف الرائد أبا الخيل بأن الدفاع المدني باشر مجموعة من الحوادث بسبب الرياح وهي عبارة عن سقوط أجزاء من سور بعض المنازل مؤكداً عدم حدوث إصابات أو وفيات بسبب تلك الحوادث وأن الدفاع المدني قام بتنفيذ الجانب الوقائي.

من جانبه حذر الرائد ابراهيم أبا الخيل من خطورة تقلب الأجواء المناخية في هذه الأيام وأهاب بالجميع بعدم الاقتراب من المواقع الخطرة وضرورة متابعة التحذيرات التي تصدر من الجهات المختصة.












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس