عرض مشاركة واحدة

قديم 17-01-2011  
المعلومات
الكاتب:
ذئب الصحراء
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي قلـبي عـلـى ولــدي

عبدالله آل قشمة ــ بيشة





رغم قسوته في التعامل معها والخروج عن المألوف في التصرف، ورغم قناعتها بأنه يعاني من تخلف عقلي منذ الصغر إلا أنها أبت إلا أن ترعاه وتكتنفه بفي حجر حنانها؛ لأنها الأم التي لا يعرف قلبها إلا الحب.
تحوم المحاولات حول غزيل القحطاني الأم لمسفر المهدي المعتل نفسيا، لإحالته إلى مستشفى أو مركز متخصص يرعى حال ابنها ويشرف عليه، وإن ألزم الأمر الحجر عليه؛ لكنها أبت إلا أن تقف في وجه تيار المحاولات وتجعل من قلبها مصحة ترعى شؤون مسفر. تذكر غزيل أنه رغم كبر سنها وبلوغها من الكبر عتيا إلا أنها رفضت كل المحاولات لإيداع مسفر في مصحة نفسية، مشيرة إلى أنها تمنت أن يكون في حال أحسن مما هو عليه ليرعاها في سنها إلا أن إرادة الله حكمت فأصيبت بالكبر وأبنها بخلل عقلي.
ويروي أهالي بلدة يهرة 134كلم شرقي محافظة تثليث أن مسفر يقسو على والدته ويخرج عن طاعتها كثيرا، ضاربا عرض الحائط بكل توسلاتها بعدم مغادرة الخيمة التي يقطنانها، مشيرين إلى أن مسفر اعتاد على التجول في البلدة رابطا خنجره على وسطه، ويواجه كل من يعترضه بالصراخ والتهديد بالقتل.












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس